الإعلانات

مرحبا بكم في الجوائز العالمية الشهيرة الذهبي الويب المقدمة من جمعية الدولية للماجستير ومصممي الويب – IAWMD.

مسابقة أفضل موقع إلكتروني الذهبية

الفوز جائزة ذهبية الويب يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في حياتك المهنية تكنولوجيا المعلومات من خلال إضافة لحظة الاعتراف والمصداقية لمكانته المهنية الخاصة بك.

حفل توزيع جوائز جولدن الويب هو خدمة IAWMD وعرضها على تلك المواقع التي تصميم مواقع الإنترنت, الأصالة والمحتوى قد حققت مستويات يستحق التميز الاعتراف.

وقد تم تجديده جوائز غولدن الويب اعتبارا من 2017. الطريقة التي تختارها وكمية من الفائزين تم تعديله من الطريقة التي كانت الأمور فعلت في الماضي. لدينا الآن 1 الفائز اليومي, 1 الفائز الشهري و 1 الفائز سنوي بلغ مجموعها – 365 الذهبي مجموع جائزة الويب الفائزين في فترة. نحن نبحث عن الأفضل من الأفضل ولن يقبلوا بأقل!

I.A.W.M.D. - تعزيز التنمية والنزاهة في مجتمع الإنترنت

مهمتنا هي تعزيز الثقة والاطمئنان على شبكة الإنترنت من خلال التنظيم الذاتي الطوعي والإدارة, وكذلك المسؤول عن الموقع والتفاعل ويب سيرفر.

كيف هي I.A.W.M.D. تختلف عن غيرها من الجمعيات وبرامج الجائزة على شبكة الإنترنت التي تدعي لتحديد المواقع الأخلاقية ومصممة تصميما جيدا?

مواقع تابعة للI.A.W.M.D. جعل الالتزام بمستويات عالية من المواقع الجودة، فضلا عن التمسك I.A.W.M.D. مدونة لقواعد السلوك. تراجع لجنة لدينا مدربين تدريبا جيدا كل موقع أن يقدم إلى I.A.W.M.D. المواقع في I.A.W.M.D. تلتزم أفضل تصميم الموقع وكذلك المزيد من التقدم في تطوير الشبكة. لا يوجد برنامج جائزة أخرى يمكن أن تتطابق مع معايير عالية من التنمية, كمية الشامل من أعضاء مؤهلين, وارتفاع الاعتراف اسم العام أن I.A.W.M.D. الأوامر.

وI.A.W.M.D., التي تأسست في عام 1996 واليوم مدعومة بأكثر من 600,000 أعضاء والشركات التابعة لها في 160 المقاطعات في جميع أنحاء العالم. وهو مكرس لعلاقات أفضل وكذلك التفاعل بين المطورين ومتصفحي, غرس الثقة على شبكة الإنترنت، والمساهمة في تنمية المجتمع الموهوبين على شبكة الإنترنت.

وI.A.W.M.D. برامج الجوائز تتيح المواقع للتنافس على وعرض العديد من الجوائز والإنجازات الاعتراف, لعملهم والإبداع في تصميم الموقع والمحتوى, على تقييم وتأكيد متطلبات الجائزة المختلفة.

عندما يزور سيرفر على شبكة الإنترنت موقع الويب الخاص بك, كيف هذا الشخص يعرف موقع الويب الخاص بك هو خطوة فوق بقية? لن يكون كبيرا اذا كنت قادرا على تمييز موقعك كما مصممة بشكل جيد، وأنشأ, مع مجرد لمحة? وI.A.W.M.D. يوفر لك هذا الاجراء المضافة للموافقة. جوائز غولدن الويب & وI.A.W.M.D. هو الحل لتحديد موقع الويب الخاص بك بعيدا.

الإعلانات
شارك هذا

About The Golden Web Awards

Golden Web Awards

Welcome to The World Famous Golden Web Awards Presented by The International Association of Web Masters and Designers – IAWMD.

Winning the Golden Web Award could make a dramatic difference in your IT career by adding instant recognition and credibility to your professional standing.

The Golden Web Awards is a FREE service of the IAWMD and is presented to those sites whose web design, originality and content have achieved levels of excellence deserving of recognition.

I.A.W.M.D. — Promoting Development and Integrity in the Internet Community

OUR MISSION is to promote trust and confidence on the Internet through voluntary self-regulation and administration, as well as Webmaster and web surfer interaction.

How is the I.A.W.M.D. different from other associations and web award programs on the Internet that claim to identify ethical and well-designed sites?

Sites belonging to the I.A.W.M.D. make a commitment to high levels of quality sites as well as upholding the I.A.W.M.D. code of ethics. Our well-trained committee reviews every site that is submitted to the I.A.W.M.D. Webmasters in the I.A.W.M.D. commit to better site design as well as further advancements in web development. No other award program can match the high development standards, the mass amount of qualified members, and the high public name recognition that the I.A.W.M.D. commands.

The I.A.W.M.D., which was founded in 1996 and is today supported by over 500,000 members and affiliates in 150 counties worldwide. It is dedicated to better relationships as well as interactivity between developers and surfers, instilling web-based confidence and contributing to a talented web development community.

The I.A.W.M.D. awards programs allows Webmasters to compete for and display various awards and achievements of recognition, for their work and creativity in website design and content, upon evaluation and confirmation of various award requirements.

When a web surfer visits your web site, how does that person know your site is a step above the rest? Wouldn’t it be great if you were able to distinguish your site as well designed and established, with just a glance? The I.A.W.M.D. provides you the added measure of approval. The I.A.W.M.D. is the solution to setting your website apart.